Site icon Moroccos News

الرجاء يعلن زيادة عدد الجماهير لـ42 ألف أمام الأهلي بإياب أبطال أفريقيا

أعلن نادي الرجاء المغربي زيادة عدد الجماهير فى مباراة الفريق أمام النادي الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وأكد الرجاء المغربي أن هناك اجتماع عقد صباح اليوم بين مسؤولي النادي والسلطات الأمنية لزياده اعداد الجماهير في المباراة حيث تم الموافقه علي زيادتها من ٣٥ الف ل ٤٢ ألف مشجع في الملعب

وجاء بيان الرحاء كالتالي “تنهى إدراة نادى الرجاء الرياضي إلى علم الجمهور الرجاوي أنه على إثر الإجماع الذى تم عقده صباح اليوم الأربعاء بين رئيس نادي الرجاء والسلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء فقد تقرر توسيع عرض مجال بيع تذاكر مباراة الرجاء الرياضي البيضاوي والنادى الأهلي المصري عبر طرحها بواسطة المنصة الالكترونية الخاصة بالنادي.
ونادى الرجاء يتقدم بخالص الشكر والأمن إلى السلطات بمدينة الدار البيضاء على مساعدتها  المباشرة والفعالة في تنظيم اللقاء المذكور في أحسن الظروف”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :