و أعلنت النقابة المستقلة للممرضين، في بيان تناقلته وسائل اعلام محلية، عزمها تنظيم الاضراب الوطني بجميع المراكز والمصالح باستثناء مصالح الاستعجالات والإنعاش والعناية المركزة، أيام 2 و3 و4 مارس القادم، يرافقه اعتصام وطني أمام مقر وزارة الصحة خلال اليوم…
الممرضون في المغرب غاضبون ويضربون عن العمل احتجاجا على الإقصاء من الحوار الاجتماعي

