Site icon Moroccos News

انسحاب الزمالك من لقاء القمة أمام الأهلي المصري

جدل كبير أثير حول موقف نادي الزمالك بعد مباراته الأخيرة مع المصري البورسعيدي، بعد هزيمته بنتيجة 2-1 أمام المصري في الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز، أصدر نادي الزمالك بيانًا يطالب بفتح تحقيق فوري في أحداث مباراته مع المصري.
 كما أعلن النادي رفضه خوض أي مباريات في الدور الثاني من البطولة بعد مواجهة فريق فاركو المؤجلة من الجولة الـ12.

هذا يعني أن الزمالك لن يلعب المباراة المقررة أمام الأهلي في الجولة الـ27 والمحددة يوم 25 يونيو الحالي، ما لم تُنهَ تسوية الأمور المتعلقة بمطالب النادي في التحقيقات الجارية.واعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم النادي، عن عدد من مطالب النادي وبينه عدم خوض الفريق مباراة جديدة قبل إتمام مباريات الدور الأول بأكملها.