وقع البرلمان العربي ومجلس النواب المصري بروتوكول تعاون في مجال استخدام التكنولوجيا ونظم المعلومات، وذلك في إطار الرغبة المشتركة للعمل على تعزيز وتوطيد أواصر العلاقات والاستفادة من تبادل الخبرات البرلمانية في مجال التحول الرقمي والتي يمتلكها مجلس…
بروتوكول تعاون بين البرلمان العربي ومجلس النواب المصري لتعزيز التعاون في مجال استخدام التكنولوجيا…

