
وجهت الإعلامية المصرية الشهيرة رضوى الشربيني، يوم الأحد 21 مارس 2021، رسالة مؤثرة إلى أمها المتوفية بمناسبة عيد الأم.ونشرت رضوى، عبر حسابها على إنستغرام، صورة تجمعها بوالدتها، وأرفقتها بالقول: “أول عيد أم بدونك، أول مرة أقوم من النوم ولا أقبل يدك، وأقول لك أنت أحسن وأحن وأطيب أم في الدنيا”.وتابعت: “أول عيد أم لا أشتري فيه هدية وورد وأول عيد لا أحضنك ولا تقومين فيه بالدعاء لي، أول مرة يا أمي وللأسف ليست الأخيرة”.وختمت رضوى تدوينتها قائلة: “كل ثانية وأنت أمي، كل ثانية وأنت في الجنة بإذن الله، كل سنة وكل أم طيبة، كل سنة وكل أم توفاها الله في الجنة”.
قد يهمك ايضا

