Site icon Moroccos News

عودة التباعد الجسدي بين المصلين في الحرمين الشريفين

أعلنت رئاسة شؤون الحرمين الشريفين إعادة تطبيق التباعد الجسدي في الحرمين اعتبارا من السابعة من صباح الخميس 30 كانون الأول / ديسمبر. وقال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، إن القرار نابع من حرص قيادة المملكة العربية السعودية على صحة قاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي من مصلين ومعتمرين وزائرين. وأوضح أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي اتخذت كل الاحتياطات الصحية لتوفير الأمن الصحي والبيئة التعبدية الصحية الآمنة لقاصدي الحرمين الشريفين والمحافظة على الإنسان والمكان مع توفير جميع الخدمات. وحض السديس قاصدي الحرمين الشريفين على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المطبقة في الحرمين الشريفين، من ارتداء الكمامة الطبية، والمحافظة على مسافة التباعد الجسدي، والالتزام بتعليمات الجهات المختصة.

قد يهمك أيضاً :

 أمر ملكي بإعفاء رئيس “الشؤون الخاصة لخادم الحرمين الشريفين” من منصبه

 العاهل السعودي يدعو للسلام ولمحاسبة الإرهاب