قام الوفد المغربي المشارك في فعاليات مؤتمر الصحة جمهورية التشيك ـ إفريقيا، والذي نظمته وزارة الشؤون الخارجية ووزارة الصحة التشيكيتين، يومي 18 و19 ماي، بعقد لقاءات ثنائية مع عدد من مسؤولي دولة التشيك، على راسهم مريان يوريتسكا نائب الوزير الأول ووزير…
وفد صحي مغربي يطلع الشركات التشيكية على مؤهلات الاستثمار في المملكة

