تأهل الأهلي المصري إلى الدور النصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد تغلبه على الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 3-2، ليلة السبت. واستفاد الأهلي من فوزه ذهابا 2-1 في القاهرة ليتأهل لمواجهة وفاق سطيف الجزائري الذي أطاح…

