القضاء يدين 45 أستاذاً متعاقداً بتهمتَي التجمهر وخرق الطوارئ الصحية وبالسجن على القيادية نزهة مجدي…

أدانت المحكمة الابتدائية في العاصمة الرباط ، اليوم الخميس، 45 أستاذاً ينتمون إلى تنسيقية “الأساتذة المتعاقدين الذين فُرض عليهم التعاقد”، بعد ملاحقتهم بتهمتَي “التجمهر وإهانة القوة العمومية وخرق حالة الطوارئ الصحية”، وذلك على خلفية التظاهرات التي…