أدانت المحكمة الابتدائية في العاصمة الرباط ، اليوم الخميس، 45 أستاذاً ينتمون إلى تنسيقية “الأساتذة المتعاقدين الذين فُرض عليهم التعاقد”، بعد ملاحقتهم بتهمتَي “التجمهر وإهانة القوة العمومية وخرق حالة الطوارئ الصحية”، وذلك على خلفية التظاهرات التي…
الرئيسية SCIENTIFIC NEWS القضاء يدين 45 أستاذاً متعاقداً بتهمتَي التجمهر وخرق الطوارئ الصحية وبالسجن على...

