الوداد بعشرة لاعبين يهزم بلوزداد في الجزائر بسلاح مبينزا

انتزع فريق الوداد الرياضي فوزا ثمينا من مضيفه شباب بلوزداد الجزائري في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب 5 جويليه في الجزائر العاصمة ،برسم ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

و يدين فريق الوداد الرياضي بهذا الفوز لمهاجمه الكونغولي غي مبينزا الذي وقع هدف التفوق في الدقيقة 46 من الجولة الثانية .

و عانى فريق الوداد الرياضي ،منذ الدقيقة السابعة،من نقص عددي بعد ان اشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه متوسط الميدان جلال الداودي .

ومن المنتظر ان تجرى مباراة الإياب في 22 او 23 ابريل الجاري بالدار البيضاء .

قد يهمك ايضا : 

أولمبيك آسفي يصرف 200 مليون لهزم الوداد

دفعة معنوية لشباب بلوزداد قبل مواجهة الوداد بدوري الأبطال