جماهير س. وادي زم تطالب برحيل إدارة الفريق

جماهير س وادي زم تطالب برحيل إدارة الفريق

نظمت جماهير فريق سريع وادي زم لكرة القدم، يوم أمس الأحد، وقفة احتجاجية جديدة، طالبت من خلالها برحيل فوري للمكتب المسير للفريق. ووجهت جماهير سريع وادي زم الغاضبة، العديد من الرسائل لأعضاء المكتب المسير، كما تم رفع عدة لافتات جاء في واحدة منها عبارة: “6 سنوات من تسييركم حان وقت رحيلكم”، وفي أخرى: “قرارات عشوائية والسريع فالهاوية”.

قد يهمك ايضا

سريع وادي زم ينجو من الهزيمة أمام المغرب الفاسي

واد زم لم يحسم في خليفة يوسف فرتوت على رأس الطاقم التقني