هيثم منعوت يٌصرح إنه يطمح للعب في الأولمبياد ويجتهد للاحتراف في أوروبا

قال هيثم منعوت، لاعب اتحاد تواركة، إنه يطمح للمشاركة مع منتخب أقل من 23 سنة في الألعاب الأولمبية، بعد المناداة عليه في آخر تجمع إعدادي بتركيا.

وأوضح منعوت في تصريح أنه يشتغل بجد هذا الموسم مع اتحاد تواركة من أجل نيل ما يصبو إليه، وهو حمل قميص المنتخب الوطني في هذه التظاهرة الدولية الكبرى، ويتطلع لأن يكون ضمن القائمة النهائية للفريق الأولمبي المشارك في باريس الصيف المقبل.

وتابع منعوت قائلا: “أشتغل جادا في التداريب من أجل هذا الطموح، شاركت مع الأولمبي في التجمع الإعدادي وأتشرف بالمناداة علي.. لقد استفدت كثيرا وتعلمت العديد من الأشياء، وسأكون جد سعيد إن تم استدعائي للمشاركة في الأولمبياد المقبل”.

وعن مستقبله مع اتحاد تواركة، قال منعوت: “أن مرتاح في الفريق، الظروف مواتية من أجل الظهور بوجه جيد، أشكر الإدارة والمدرب على الثقة التي منحوني إياها، وسأواصل العمل من أجل بلوغ مسعاي”.

وتابع: “هذا الموسم بالنسبة لي كان جيدا، خضت مباريات عديدة في البطولة، واكتسبت تجربة أفضل، ومازلت أتعلم بوجود لاعبين محترفين وذوي تجربة في الدوري، كعبد الرحمن الحواصلي وإلياس الحداد وأشرف برقي وأيمن الديراني وآخرين، إلى جانب تواجد أسماء شابة قادرة على الظهور بشكل جيد مستقبلا”.

وختم: “طموحي الاحتراف في أوروبا، وهذا الأمر بالنسبة لي غاية سأدركها قريبا، لكن يتطلب ذلك اجتهادا كبيرا وعملا شاقا، وأنا قادر على الاشتغال بدون كلل أو ملل من أجل بلوغ هدفي”.

يشار إلى أن الناخب الوطني طارق السكيتيوي استدعى منعوت لآخر تجمع للمنتخب الأولمبي بتركيا استعدادا للأولمبياد، بديلا لعمر الهيلالي، لاعب إسبانيول الإسباني.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

شباب السوالم ينتصر على اتحاد تواركة في البطولة الوطنية الاحترافية

الأولمبيون يدخلون معسكرًا بقائمة يٌسيطر عليها لاعبو اتحاد تواركة