ولاية الرباط تمنع إجراء مباراة الرجاء و”الماط”

ولاية الرباط تمنع إجراء مباراة الرجاء والماط

منع والي جهة الرباط سلا القنيطرة إجراء المباراة الإعدادية، التي كانت مبرمجة بعد زوال اليوم السبت، بين فريقي الرجاء الرياضي والمغرب التطواني.وقرر الفريق البيضاوي، بعد هذا القرار الذي حرمه من مواجهة نادي “الماط”، تعويض المباراة بإجراء حصة تدريبية في مركب “الوازيس” في العاصمة الاقتصادية.

قد يهمك أيضا:

 الرجاء يعلن رسميا إعارة محمد الدويك للزمامرة

 عبد اللطيف نصير ينتقل رسميًا إلى فريق المغرب التطواني