وهبي يؤكد أن التنسيق مع حزب “الاستقلال” انتهى بانتهاء ولاية البرلمان

قال عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب” الاصالة والمعاصرة إن “التنسيق مع حزب الاستقلال انتهى بنهاية ولاية البرلمان”، ليضيق:”لا يمكن التنسيق إلا داخل البرلمان”.وأضاف وهبي يوم التلاثاء خلال حلوله ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء :” اتصلت هاتفيا بالسيد نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، وأبلغته بأن التنسيق بين الجرار والميزان يكون في البرلمان، وليس خارجه”.

ولفت وهبي إلى أن نزار بركة كان قد صرح أنه يفضل التنسيق وليس التحالف مع الأصالة والمعاصرة”، مشيرا في سياق ذي صلة أن حزبه لازال متحالفا مع حزب التقدم والاشتراكية.