“اتصالات” الإماراتية ترفع حصتها في “اتصالات المغرب” 53%
أعلنت مجموعة الإمارات للاتصالات، عن زيادة ملكيتها الفعلية في اتصالات المغرب “مجموعة ماروك تيليكوم” من 48.4% إلى 53%. وذكرت مجموعة اتصالات في بيان لسوق أبوظبي المالي، اليوم الثلاثاء، أنها وقعت اتفاقية مع صندوق أبوظبي للتنمية، للاستحواذ على حصة…