وزير خارجية رومانيا يؤكد للمغرب تأمين مغاربة أوكرانيا ..أكثر من 5 آلاف مواطن غادروا أوكرانيا
أعلنت وزارة الخارجية المغربية، ارتفاع عدد المغاربة الذين غادروا أوكرانيا عبر المراكز الحدودية، حتى مساء أمس (الأربعاء)، إلى 5 آلاف و303 أشخاص. وقالت الوزارة في بيان، إن هذا الرقم المرشح للارتفاع، يتوزع بين سلوفاكيا (2123 شخصًا)، وبولونيا (1500…